اخبار السودان اليوم الجمعة 16/11/2018 - البشير: الأعداء حاصرونا بكل الطرق والسبل ونستقبل من يريد الأمن والطمأنينة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم:

كشف رئيس الجمهورية المشير عمر ، عن أن الغيرة السياسية والحسد جعلتا بعض الجهات تعطل مبادرة السودان لتحقيق السلام في أفريقيا الوسطى في ظل قناعة كل الجماعات بأفريقيا الوسطى بأن السودان هو المكان الذي يجمعهم لتحقيق السلام.

وقال البشير خلال مخاطبته الجلسة الافتتاحية للمؤتمر العام التاسع للحركة الإسلامية، إن السودان تبنى مبادرة تحقيق السلام في أفريقيا الوسطى، لكن الذين يسعون لتدمير قارة أفريقيا عملوا لإفشال المبادرة، ولكننا سنسعى حتى يقتنعوا أن السودان هو الذي يحقق السلام.

وأضاف بعد أن فشلت كل الدنيا في جمع فرقاء لتحقيق السلام نجح السودان في تحقيق السلام بدولة جنوب السودان لأن النوايا كانت صادقة والسودان يسعى للاستقرار في كل دول الإقليم.

وشدد البشير على أهمية وحدة الصف، وقال المطلوب وحدة الصف ومهما كانت الخلافات فهي خلافات في الرأي نتعاون فيما اتفقنا عليه ولا عداوة بيننا ونحن نتحدث عن توحيد أهل القبلة.

وأشار إلى أن السودان رغم كل الكيد والاستهداف أصبح الآن هو المحطة لكل من أراد الأمن والسلام والطمأنينة، وكل من ضاقت به بلاده جاء للسودان.

وأضاف أن الأعداء حاصرونا بكل الطرق والسبل ونجحنا وما زلنا صامدين وواقفين ونستقبل من يريد الأمن والطمأنينة.

الشروق


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السودان اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السودان اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق