اخبار الاقتصاد السوداني - بدء استلام المحاصيل الجديدةبسوق محصولات أم روابة

السودان اليوم 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم :

ترأس الدكتور أحمد عمر كافي معتمد محلية أم رابة رئيس مجلس إدارة سوق محصولات أم روابة الاجتماع الدوري لسوق محصولات أم روابة وذلك بحضور مولانا صلاح عبد الرحيم حجير المستشار القانوني المشرف على محلية أم روابة.

ورحب المعتمد بأعضاء المجلس وشركاء سوق المحصولات بأم روابة موضحا أن الاجتماع يجيء في إطار بداية التعامل بالمحاصيل من داخل السوق، مؤكدا حرص المحلية على تجويد الأداء وتحسين العمل بجميع أسواق المحلية وعدم تجاوز القانون الخاص بأسعار المحاصيل حسب سياسة الدولة بجانب إيجاد التسويق الجيد للمحاصيل والثروة الحيوانية داعيا أعضاء المجلس والشركاء إلي مناقشة المشاكل والمعوقات التي تعترض السوق وذلك بالتنسيق مع إدارة السوق والجهات ذات الصلة لوضع الحلول المناسبة.

من جانبه اشار هشام أمبدة المنا المدير التنفيذي للمحلية مدير سوق محصولات أم روابة، إلى شح السيولة الذي لازم عملية التسويق في العام 2017 مما أثر على ركود السوق، مبينا أن العام 2018 شهد استقرارا ملحوظا في العملية التسويقية للمحاصيل ووفرة المحاصيل مؤكدا استعداد إدارة السوق لتطوير وتجويد الأداء بالتنسيق مع الجهات المختصة.

من جانبهم اكد المتحدثون في الاجتماع من أعضاء مجلس الإدارة والتجار والشركاء وممثلي المشترين، أكدوا جاهزيتهم للتعامل مع الإدارة التنفيذية وإدارة السوق مطالبين بضرورة ضبط السوق وحلحلة المشاكل التي تعوق عمل السوق.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الاقتصاد السوداني - بدء استلام المحاصيل الجديدةبسوق محصولات أم روابة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع السودان اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي السودان اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق