اخبار السودان اليوم الجمعة 19/10/2018 - رئيس هيئة الأركان المشتركة: زيارتي لواشنطن حققت نجاحاً كبيراً في عكس وجه السودان المشرق

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم:

قال رئيس هيئة الأركان المشتركة، الفريق أول ركن كمال عبدالمعروف، إن الولايات المتحدة الأمريكية قد أبدت تعاونها مع السودان

وذلك في المجال العسكري وتعزيز أمن وسلامة الإقليم، بجانب العمل المشترك لمحاربة التطرف والإرهاب.
وأفاد عبدالمعروف في تصريحات صحفية، يوم الخميس بعد عودته من الولايات المتحدة الأمريكية، ومشاركته في معرض الاتحاد الأمريكي ومؤتمر التطرف العنيف، أن الزيارة حققت نجاحاً كبيراً في عكس وجه السودان المشرق.

ونوه إلى أن الزيارة عرّفت كذلك بمجهودات السودان في تحقيق السلام ومحاربة التطرف وسن القوانين والتشريعات المحاربة لذلك، ما وجد القبول والرضا كمجهودات داعمة قام بها السودان.

وفي السياق قال رئيس هيئة الأركان المشتركة، إن تدشين عمل الملحقية العسكرية السودانية بواشنطن بعد انقطاع دام لأكثر من 25 عاماً، سيعزز كثيراً من سبل التعاون ورغبة الطرفين الأكيدة في التعامل والتبادل العسكري.

وأشار إلى أنه تم استعراض جهود السودان وعلاقاته مع دول الإقليم وإنشاء قوات مشتركة ذات تجارب ناجحة، إضافة إلى إدانة الحركات المسلحة في دارفور واعتبارها مُهدِّداً للسلام والأمن الإقليميين.

شبكة الشروق


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السودان اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السودان اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق