اخبار السودان اليوم الثلاثاء 9/10/2018 - البشير لحاملي السلاح: تعالوا للسلام حقنا لدماء أبناء السودان وتأمينا للبلاد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم:

امتدح المشير عمر حسن أحمد رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة مجاهدات القوات المسلحة والقوات النظامية الأخرى المساندة لها وتضحياتها في حماية السودان والحفاظ على مكتسباته رغم كيد الأعداء والمؤامرات التي تتعرض لها البلاد.

وقال البشير – لدى مخاطبته الضباط وضباط الصف والجنود بمنطقة الشجرة العسكرية وسلاح المدرعات بحضور وزير الدفاع الفريق أول ركن ونائب رئيس الأركان المشتركة الفريق أول مراقب جوي ركن عصام الدين مبارك حبيب الله وعدد من قادة القوات المسلحة صباح يوم الثلاثاء – قال إن البلاد تدخل مرحلة جديدة في كل المجالات، مشيراً إلى التدابير والإجراءات التي اتخذتها الدولة لمعالجة الأوضاع الاقتصادية الطارئة والتي من شأنها تحقيق الاستقرار المطلوب والانطلاق إلى الأمام اعتماداً على الموارد الذاتية وثروات البلاد، مؤكداً أنه لا تهاون مع المخربين وضعاف النفوس الذين جبلوا على الأنانية والجشع والمضاربة والتلاعب بقوت الشعب.

وفي السياق؛ أكد البشير التزام الدولة بتحقيق السلام وإستكمال مسيرته قبل نهاية العام موجها الدعوة لحاملي السلاح للاستجابة للنداء قائلا (تعالوا للسلام حقنا لدماء أبناء السودان وتأمينا للبلاد حتى يتحقق الاستقرار وتنطلق مسيرة التنمية) .

وجدد رئيس الجمهورية القائد الأعلى إهتمام الدولة بالقوات المسلحة النابع من كونها صمام الأمان للسودان ورمز وحدته ونسيجه الاجتماعي المتفرد، مؤكدا الاستمرار في دعم ورعاية مشروع تأهيل وإعادة بناء القوات المسلحة وتطوير الخدمات المختلفة المقدمة لمنسوبيها وفاءً وعرفانا لمجاهداتهم.

سونا


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السودان اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السودان اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق