اخبار السودان اليوم الاثنين 24/9/2018 - الرئاسة توجه النائب العام بالعمل مع الجهات الدولية على مكافحة “الاتجار بالبشر”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم:

وجّه نائب رئيس الجمهورية، عثمان محمد يوسف كبر، يوم الإثنين، النائب العام، عمر أحمد محمد، بالتعاون مع الجهات الدولية فيما يلي مكافحة الاتجار بالبشر، بجانب الجهد الوطني والإقليمي للحد من هذه الظاهرة.

وأكد كبر لدى لقائه بالقصر الرئاسي، النائب العام، أكد ضرورة الاستمرار في حملة جمع السلاح بذات النهج والقوة، حتى تنعم البلاد بالأمن والاستقرار.

إلى ذلك أفاد النائب العام في تصريح صحفي، بأن اللقاء بحث الجوانب القانونية المتعلقة بجمع السلاح من خلال القوانين الحاكمة في هذا الصدد.

وأكد انتشار النيابات العامة المختصة بجمع السلاح، واضطلاعها بدورها فيما يتعلق بالتفتيش والقبض والتحريات والمحاكمات في ما يلي جمع السلاح.

وأضاف “حملة جمع السلاح أدت إلى انخفاض معدلات الجريمة خاصة في ولايات دارفور وفقاً لتقرير الستة أشهر الأولى من العام 2018”.

وقال النائب العام إنه أطلع نائب رئيس الجمهورية، على ملف الاتجار بالبشر باعتباره رئيس اللجنة القومية العليا لمكافحة الاتجار بالبشر، وعلى جهود السودان في هذا الصدد، باعتباره مصادقاً على الاتفاقيات الأممية والبروتوكولات والقوانين المتعلقة بمكافحة الاتجار بالبشر.

الشروق


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السودان اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السودان اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق