اخبار السودان اليوم الاثنين 24/9/2018 - فعالية أممية يشارك فيها الدرديري بنيويورك حول بناء السلام بدارفور

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم:

يشارك وزير الخارجية، الدرديري محمد أحمد، في فعالية رفيعة المستوى تنظمها الأمم المتحدة عن الانتقال إلى مرحلة بناء السلام والاستقرار في دارفور، على هامش مشاركته في أعمال الدورة “73” للجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك.

وسيشارك الدرديري الذي وصل لنيويورك يوم الأحد، في فعالية أخرى رفيعة المستوى ينظمها وزير الخارجية الأمريكي، عن السلام في جنوب السودان.

ووفقاً لوكالة السودان للأنباء، فإن وزير الخارجية سيعقد أكثر من 30 لقاءً ثنائياً وينخرط في لقاءات مع عدد من الدبلوماسيين فيما يتصل بالشأن السوداني.

وسيلتقي وزير الخارجية بالأمين العام للأمم المتحدة، ومساعد وزير الخارجية الأمريكي، والمندوبة الأمريكية الدائمة لدى الأمم المتحدة، وكبار المسؤولين الأمريكيين بجانب لقاءاته مع وزير الخارجية الروسي، ووزيرة التعاون الدولي الهولندية، ووزيرة الدولة بالخارجية البريطانية، والعديد من وزراء الخارجية في الدول الأعضاء بالأمم المتحدة.

وعقد الدرديري فور وصوله إلى نيويورك اجتماعاً مع البعثة الدائمة للسودان بنيويورك، وسفارة السودان بواشنطن، واستعرض الاجتماع أهم الفعاليات واللقاءات التي يشارك فيها سيادته والوفد المرافق له. الشرق


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السودان اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السودان اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق