اخبار سوريا اليوم - لاجئ سوري يلفت الأنظار في تركيا بمهارته الكروية.. نادٍ يطمح بضمه إلى صفوفه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الشاب السوري بهجت النايف يجري تدريبات مع نادي "عصمانلي سبورت" - سبور 7 خبر

يستعد الشاب السوري ذو الثمانية عشر عاماً "بهجت النايف"، لحضور تجارب أداء في فريق "عصمانلي سبور" التركي في مدينة أنقرة التركية، وذلك بعد تلقيه لدعوة رسمية من الفريق الذي يطمح لضمه إلى صفوفه.

وحصل اللاجئ السوري النايف على شهرة في الأوساط الكروية التركية، بعد أن أقامت وزارة الشباب والرياضة التركية معسكراً تدريبياً في معسكر "أرسوز" في ولاية هاتاي التركية، في الفترة الممتدة بين 17 و24 أيلول الماضي.

وشارك في ذلك المعسكر 400 من الشباب السوريين، برعاية وزارة الشباب، ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف)، بحسب ما ذكره خبر في موقع "سبور 7 خبر" التركي، أمس الأربعاء، وترجمته "السورية نت".

والنايف كان أحد اللاعبين السوريين الذي أظهروا مهارة كبيرة وقدرة خلال المعسكر، واستطاع تحصيل شهرة بسبب قدرته العالية؛ ليصبح "بطلاً" خلال المعسكر الذي شمل مجموعة من المباريات بين فرق مختلفة مُشكلة من السوريين الذين مثل كل فريق منهم ولاية تركية، إضافة للمباراة التي جمعت فريقه مع أعضاء المنتخب السابق لكرة القدم التركي في نهاية المعسكر.

وجذب النايف اهتمام الكثير من لاعبي المنتخب التركي السابق لكرة القدم، بقدرته الكروية، إضافة لكون فريقه حصل على المركز الأول في المباريات التي أقيمت خلال المعسكر باسم ولاية أورفا التركية.

وذكر الموقع التركي أن النايف تلقى العديد من العروض للعب مع فرق كرة قدم تركية والتي تحاول كسبه في صفوفها، آخرها كان عندما تلقى دعوة رسمية للتجارب من فريق "عصمانلي سبورت" في العاصمة أنقرة وذلك في فئة  تحت 21 عاماً.

وينحدر النايف من مدينة السورية، والذي هجره النظام منها ليسكن مع عائلته في إدلب، وقال إن والديه أرسلوه إلى لتحقيق حلمه، حيث أكد لموقع "سبور 7 خبر"، أنه يرغب أن يصبح بطلاً عالمياً في كرة القدم، وأن يلعب مع الفرق العالمية، وأكد أنه تلقى عرضاً عبر أخيه المقيم في ألمانيا للعب مع فريق ألماني لكنه "يريد تحقيق حلمه هنا في تركيا".

اقرأ أيضاً: " تركيا".. شاب سوري يحلم بالعالمية


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السورية نت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السورية نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق