اخبار سوريا اليوم - فيديو يظهر اللحظات الأولى لتفجير منبج.. و"تنظيم الدولة" يتبنى الهجوم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

صورة لوكالة "هاور" تظهر مكان التفجير الذي استهدف دورية أمريكية

أعلن تنظيم "الدول الإسلامية" مسؤوليته عن التفجير الذي استهدف دورية للقوات الأمريكية في مدينة منبج بريف ، في حين تداول مصادر محلية تسجيل مصور يظهر اللحظات الأولى للتفجير.

وأعلنت وكالة "أعماق" التابعة للتنظيم أن "هجوماً استشهادياً بسترة ناسفة ضرب دورية للتحالف الدولي بمدينة منبج شمال شرقي حلب".

وأظهر تسجيل مصور من إحدى كاميرات المراقبة بالقرب من مكان الهجوم، اللحظات الأولى للتفجير الانتحاري الذي وقع في شارع سندس مقابل مطعم قصر الأمراء وسط منبج. 

وبلغت حصيلة التفجير بحسب وكالة أنباء "هاوار" الكردية المقربة من ميليشيا "وحدات حماية الشعب" 10 قتلى، مشيرة إلى أن جنديين أمريكيين قتلوا من بين 4 جنود أصيبوا أيضاً.

وسبق أن ذكرت مصادر محلية أن انفجارا وقع بالقرب من سوق شعبية في منبج شمال محافظة حلب السورية عندما كان زعماء المجلس العسكري للمدينة وأعضاء وفد مجهول في مطعم "قصر الأمراء".

وأكد "المجلس العسكري" في منبج التابع لـ"قوات الديمقراطية" أن الانفجار وقع بجوار دورية للتحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة كانت تتجول في المدينة.

اقرأ أيضا: مقتل وإصابة جنود أمريكيين في تفجير انتحاري بمدينة منبج.. فيديو


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السورية نت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السورية نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق