اخبار سوريا اليوم - رد صادم من محافظ النظام لوجهاء درعا بخصوص تردي الأوضاع المعيشية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

محافظ النظام في درعا محمد خالد الهنوس - أرشيف

في رد صادم من محافظ النظام في درعا محمد خالد الهنوس، على وفد من أبناء المحافظة، بخصوص تردي الأوضاع المعيشية ودور حكومة بشار الأسد في حلها، أجاب الهنوس "هذا الموجود.. واللي ما عاجبو الحدود بتفوت جمل ".

وبحسب ما أكدته مصادر محلية لـ"السورية نت" أن الاجتماع عقد أول أمس الأحد، في مبنى المحافظة، وحضره وفد من لجان "المصالحة والتسوية" و وجهاء من مختلف القرى والبلدات، بوجود محافظ النظام.

و خلال الاجتماع عرض الوفد مطالب أعدها مسبقاً، أهمها حل مشكلة الغاز والطحين والكهرباء بالإضافة إلى ترميم شبكة المياه التي تدمر جزء كبير منها بفعل الحرب.

وأشارت المصادر أن الوفد تفاجأ من طريقة "الهنوس" بالرد على مطالبهم بطريقة استفزازية ومهينة حيث قال: "هذا الموجود والي مو عاجبو الحدود بتفوّت جمل، الله معاكم عندي شغل".

وتشهد مناطق سيطرة نظام الأسد، حالة من الغليان الشعبي بسبب ندرة الحاجات الأساسية، من الغاز، والخبز، والمياه، والكهرباء، والخدمات الضرورية الأخرى.

ويزداد الأمر سوءاً مع ارتفاع أسعار تلك المواد - إن توفرت في السوق السوداء - بشكل جنوني، وما يزال تأمين الغاز المنزلي الشغل الشاغل لمعظم الأهالي.

ومنذ الأسبوع الماضي، تعج الصفحات الموالية للنظام على مواقع التواصل الاجتماعي، بمنشورات تضمنت انتقادات شديدة اللهجة وشتائم لأعضاء حكومة الأسد، حتى أن الأخير لم يسلم من ردود الأفعال التي حملته مسؤولية ما يحصل.

اقرأ أيضا: تهديد زهر الدين للاجئين يتحقق.. مخاطر يواجهها السوريون العائدون لمناطق سيطرة النظام

المصدر: 

خاص - السورية نت


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السورية نت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السورية نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق