اخبار سوريا اليوم - الأمن التركي يقبض على عصابة اعتدت على طفل سوري في غازي عنتاب

السورية نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الطفل السوري محمد ميمة والذي تعرض لاعتداء في غازي عنتاب

ألقت قوات الأمن التركية اليوم الثلاثاء،  القبض على العصابة التي قامت بالاعتداء على الطفل السوري محمد ميمة (16 عاماً) في مدينة غازي عنتاب السبت الماضي.

وبحسب بيان لصحيفة "حرييت" التركية فإن قوات الأمن ألقت القبض اليوم على العصابة المكونة من ثلاثة أشخاص والتي قامت بالاعتداء على ميمة بهدف سرقة هاتفه ومبلغ مالي كان بحوزته.

وبعد التحقيق في هوية أفراد العصابة بحسب الصحيفة تبين أن "جميعهم تحت سن الـ 18 لذا تم تسليمهم لشرطة مديرية شعبة الأطفال".

وفي منشور لعبد الرزاق حجازي، خال الطفل محمد أكد عبر صفحته على "فيسبوك" أمس، أن بعد 24 ساعة من خضوعه لعمل جراحي، أخبرهم الطبيب بأن "حالته الصحية متأزمة، وقد يحتاج لإجراء عملية ثانية".

ووقعت الحادثة في منطقة بيدلي محلسه في غازي عنتاب، أثناء عودة ميمة من عمله بعد أن اعترضه 3 لصوص قاموا بطعنه في خاصرته وقدمه، وسرقوا جهازه الخليوي ومبلغ 400 ليرة ومن ثم لاذوا بالفرار.

اقرأ أيضا: سرقوا هاتفه وأجرته الأسبوعية.. طفل سوري يتعرض للطعن في غازي عنتاب (فيديو)

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار سوريا اليوم - الأمن التركي يقبض على عصابة اعتدت على طفل سوري في غازي عنتاب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع السورية نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي السورية نت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق