اخبار سوريا اليوم - إسرائيليات يظهرن على تلفزيون نظام الأسد.. مطالب بإقالة وزير الإعلام بعد تبرير ما حدث (صور)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

مبنى الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون بدمشق - أرشيف

أعلنت "الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون" التابعة لنظام الأسد، عن قيام إحدى قنواتها ببث لقطات تظهر فريق جمباز إسرائيلي قبل يومين، الأمر الذي أدى لاستياء على مواقع التواصل الاجتماعي وصلت إلى حد المطالبة بإقالة مسؤولين بينهم وزير إعلام النظام.

 

وقالت الهيئة في بيان نشرته عبر حسابها على "فيسبوك"، اليوم الأربعاء: "حول ما تمّ تداوله على صفحات التواصل الاجتماعيّ عن بث قناة سبورت 24 الرياضية الأرضيّة لمادّة تتضمّن عرضاً للجمباز الإيقاعيّ لفريق إسرائيليّ يوم الاثنين في 19/ 11 / 2018، ولدى مراجعة إدارة الهيئة للبثّ فقد تأكّدت أنّ الخطأ حصل، وتمّ عرض المادّة الساعة السادسة مساء".

وتابعت: "لذلك وجب علينا الاعتذار من المشاهدين كإدارة القناة الرياضية، وكفريق عملها، لأنّنا أدركنا أنّنا قد أخطأنا وأنّ هذا الاعتذار هو الشيء الصحيح الذي يتوجّب علينا أن نعلنه مؤكّدين أنّنا سنتّخذ الإجراءات اللازمة بحقّ المقصّرين، ونثبّت آليّة عمل أكثر فعالية تمنع حدوث الخطأ مرة ثانية".

موالون للنظام  طالبوا في تعليقاتهم على الخبر عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بمحاسبة المسؤلين في "الهيئة"  بمن فيهم وزير الإعلام في حكومة النظام عماد سارة، كما أشادت أخرى بموقف الهيئة بعد الاعتذار لجمهورها، وهو أمر لايتكرر كثيرا في مؤسسات نظام الأسد.

يشار أن قناة "سبورت 24" الرياضية تنقل الأحداث الرياضية عن قنوات عالمية، وأحدثت في بداية الشهر الثامن من عام 2018 و تمّ تكليف فريق عمل الرياضة في الهيئة لإدارتها تقنياً وفنياً وبرامجياً، ويمكن التقاط بثها فضائيا على القمر الروسي.

اقرأ أيضا:طالبت بالبدء بها فوراً.. "ناشونال إنتريست": يمكن لأمريكا حماية السوريين بأساليب غير تقليدية


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السورية نت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السورية نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق