اخبار سوريا اليوم - ركن السيارات في الشوارع الفرعية بدمشق سيصبح مأجوراً.. والمحافظة تهدد بغرامة كبيرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

غرامة 50 ألف ليرة ستفرض على أصحاب السيارات المركونة على الأرصفة بدمشق

تعتزم محافظة دمشق تحويل كل شوارع في العاصمة إلى "مواقف مأجورة"، بما فيها الشوارع الفرعية، فيما تحدث مسؤول بالنظام عن تحضير قرار بفرض غرامة مالية على السيارات المركونة على الأرصفة.

ونقلت صحيفة "الوطن" المؤيدة لنظام الأسد، اليوم الخميس، عن مدير هندسة المرور في محافظة دمشق، عبد الله عبود، قوله إن المواقف في العاصمة أصبحت مستثمرة للشركة "القابضة"، وأن الأخيرة انتهت من إعداد دراسة لطرح المواقف للاستثمار، وستشمل كل مناطق دمشق بما فيها الحارات والشوارع الفرعية وليس فقط شوارعها الرئيسية.

عبود أشار إلى أن غرامة بقيمة 50 ألف ليرة، ستُفرض على أصحاب السيارات المركونة على الأرصفة، قائلاً إنها ستضاف إلى مخالفة شرطة المرور، وبرر هذه الغرامة بقوله إن "الركن على الأرصفة يتسبب باهتلاكها فتصبح بحاجة لإعادة تأهيل وصيانة وأنها تتطلب أموالاً طائلة لتكون بالشكل اللائق وخصوصاً في مركز المدينة".

ويبلغ عدد المواقف المأجورة والمدروسة في دمشق 4500، وتوجد بشكل رئيسي في مركز المدينة، والأسواق، والجامعات، والمناطق ذات التجمعات السكنية والشوارع المزدحمة.

اقرأ أيضاً: سوريون أسسوا ربع عدد الشركات الأجنبية في منذ بداية 2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السورية نت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السورية نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق