اخبار سوريا اليوم - موظفون وشرطة يضربون طلاباً في حلب.. وموالون يطالبون بمعاقبتهم (فيديو)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

موظفون من مديرية التربية والامتحانات بحلب يعتدون بالضرب على الطلاب

أثار تعامل موظفين في مديرية "التربية والامتحانات" بحلب وعناصر من الشرطة مع طلاب الشهادة الثانوية، استياء واسع لدى موالين للنظام، مطالبين بإنزال عقوبات بحقهم.

وأظهرت تسجيلات مصورة، قيام موظفون بالاعتداء بالضرب والركل وتوجيه الشتائم على طلاب خلال محاولتهم الحصول على بطاقة الترشح للشهادة الثانوية بالنسبة للطلاب "الأحرار".

وذكر متابعون أن عناصر من الشرطة المتواجدين بالمكان، شاركوا بالضرب وإهانة الطلاب، مستخدمين العصي، كما نددوا بسوء التنظيم من قبل مديرية الامتحان، مشيرين إلى وجود آلاف الطلاب، مقابل موظف واحد يقوم بتوزيع البطاقات، علما أن التوزيع بدأ قبل يوم واحد من امتحان الترشح.

وتسبب الازدحام الشديد، إلى حصول  ثلاث حالات إغماء بين الطالبات في صالة الأسد نتيجة التدافع الكبير أثناء محاولتهم الحصول على البطاقة، بحسب ما أوردته شبكات إخبارية موالية للنظام.

وتعاني مؤسسات النظام الحكومية من فساد كبير إلى جانب الفوضى وانتشار للمحسوبيات، في ظل غياب شبه تام للرقابة، حيث يواجه المواطن السوري  صعوبات عديدة ضمنها.

اقرأ أيضا: صفقة بين النظام و"تنظيم الدولة" بالسويداء: تبادل لرهائن وملايين الدولارات


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السورية نت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السورية نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق