اخبار سوريا اليوم - الشرطة الروسية تعتقل عناصر للنظام بحوزتهم سيارتين محملتين بمواد"مُعَفَّشة"جنوب دمشق.. صور

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الشرطة روسية تعتقل عناصر للنظام بحوزتهم سيارتين محملتين بمواد مسروقة

أفادت صفحات إعلامية على "فيسبوك" اليوم السبت، عن قيام الشرطة العسكرية الروسية بإلقاء القبض على ميليشيات موالية للنظام أثناء محاولتهم الهروب من بلدة ببيلا جنوب دمشق، وبحوذتهم سيارتين الأولى محملة بالأدوات الكهربائية والثانية محملة بمادتي الحديد والألمنيوم .

ونشرت صفحة "ببيلا الآن" الموالية للنظام صورا تظهر عناصر من الشرطة الروسية، يوجهون أسلحتهم نحو عناصر يرتدون زي قوات النظام وهم مرميين على الأرض.

كما أظهرت الصور سيارتين محملتان بمواد منزلية إلى جانب كميات من الحديد والألمنيوم المصنع، تم تعفيشهم من قبل عناصر النظام في بلدات جنوب دمشق.

وفي منتصف الشهر الجاري أفاد "المرصد السوري لحقوق الإنسان"بأن الشرطة الروسية ضربت ضابطاً في قوات النظام أمام عناصره أثناء تعفيشهم منازل ببلدة ببيلا.

وقال المرصد إن "عناصر من الشرطة الروسية المنتشرة في البلدة، قامت بالاعتداء بالضرب على الضابط وعدد من عناصره أمام المارة والمواطنين ما أثار استياء في أوساط الموالين للنظام بسبب ما وصفوه "إهانة" بحق الضابط .

واعتادت قوات الأسد وميليشياتها على تعفيش وسرقة كل ماتجده أمامها في البلدات التي تدخلها بعد قصفها و تهجير أهلها بضمانة روسية، كـ الغوطة الشرقية، وبقية مدن ريف دمشق التي استعادها النظام مؤخرا.

وأظهرت عشرات الصور ومقاطع فيديو نشرها سوريون على مواقع التواصل الاجتماعي، قوات النظام وهم يسرقون ما تبقى من أثاث في المنازل المدمرة، بريف دمشق وأحياؤها الجنوبية.

اقرأ أيضا: النظام يسلم سفيري روسيا وإيران أسماء أعضائه بـ"لجنة مناقشة الدستور" الحالي


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السورية نت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السورية نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق