اخبار السودان الان من الراكوبة - النيلين الاثنين 14/5/2018 دعت لمنع سفرهم وتجميد أموالهم.مطالبات بفرض حظر على قادة وعناصر الحركة الشعبية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار السودان الان من الراكوبة - النيلين

طالب تقرير خاص بالأوضاع الأمنية باقليم دول البحيرات العظمى، الدول الأعضاء بمنظمة البحيرات، بضرورة فرض حظر على قادة وعناصر الحركة الشعبية قطاع الشمال ومنع سفرهم وتجميد أموالهم وعدم السماح لهم بممارسة أي نشاط اقتصادي لهم داخل الاقليم.

واتهم التقرير الذي تحصل عليه “المركز السوداني للخدمات الصحفية” بنك الجبال للتجارة والتنمية بجوبا، بدعم وتمويل أنشطة الحركة الشعبية قطاع الشمال بغرض زعزعة أمن واستقرار السودان، مؤكداً أن بنك الجبال أصبح الراعي الرئيسي للحرب التي تشنها الحركة الشعبية قطاع الشمال بالمنطقتين.

وكانت قيادات بارزة بمنطقة جبال النوبة قد حمّلت قطاع الشمال مسؤولية توظيف أموال البنك في الحرب التي يقودها في جنوب كردفان، وطالب مساهمون بالبنك بضرورة عمل مراجعة فورية واجراء تحقيق مع ادارة البنك حول هذه الخروقات.

الصحافة.

اخبار السودان الان من الراكوبة - النيلين


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النيلين ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النيلين ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق