اخبار السودان الان من الراكوبة - النيلين الاثنين 23/4/2018 مسألة مستعجلة لوزير النقل بالبرلمان حول نقل نقطة تحصيل عبور حنتوب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الان من الراكوبة - النيلين

يدفع نائب الدائرة 13 بالمجلس الوطني، رئيس كتلة نواب الجزيرة عبدالله بابكر بمسألة مستعجلة لوزير النقل والطرق والجسور حول نقل نقطة تحصيل عبور حنتوب.
واشار بابكر طبقاً للمسألة المستعجلة التي تحصلت (الجريدة) على نسخة منها أمس، لمساءلة الوزير للرد على الاسباب التي حالت دون ترحيل نقطة عبور تحصيل المرور السريع بمنطقة حنتوب بمحلية مدني الكبرى، وذكر ان النقطة اصبحت داخل الاحياء مما يؤدي لعرقلة حركة المواطنين المربوطة بمدينة ود مدني وتعطيل الحالات الطارئة للمرضى وتعطيل الطلاب والموظفين والمزارعين.

وأوضح بابكر ان النقطة وضعت المتاريس امام المركبات، ولفت الى التكدس الذي يحدث داخل النقطة بهدف فرض العبور الأمر الذي يقود للانتظار لاكثر من ساعة ليسمح للعابرين بالمرور بعد سداد الرسوم البالغة 13 جنيهاً للعربة الواحدة.

مدني: مزمل صديق
صحيفة الجريدة

اخبار السودان الان من الراكوبة - النيلين


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النيلين ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النيلين ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق