اخبار السودان الان من الراكوبة - النيلين الاثنين 23/4/2018 علي عثمان: المدينة الاجتماعية تهدف لدمج المشردين وذوي الإعاقة في المجتمع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الان من الراكوبة - النيلين

قال النائب الاول الأسبق لرئيس الجمهورية، رئيس مجلس ادارة المؤسسة السودانية لذوي الاعاقة علي عثمان محمد طه، إن فكرة مدينة الخرطوم الاجتماعية تهدف لدمج ذوي الاعاقة والمشردين في المجتمع من خلال الدعم النفسي والاجتماعي وتمليكهم مهارات تسهم في توطين الصناعات داخلياً وتمزيق فاتورة الاستيراد تحقيقاً لفلسفة الوزارة الرامية للتحول من الرعاية للتنمية.

وزار علي عثمان مدينة الخرطوم الاجتماعية بمنطقة سوبا بالخرطوم امس، برفقة وزيرة التنمية الاجتماعية بولاية الخرطوم د. أمل البيلي ومدير عام الوزارة ومديرة المدينة امامة الترابي.

ودعا علي عثمان للتواصل مع المنظمات الدولية والاقليمية لخلق شراكات ذكية من شأنها دفع العمل الاجتماعي بالمدينة، والذي بدوره ينداح على الولاية بأكملها .

ومن جانبها اكدت الوزيرة ان فلسفة المدينة الاجتماعية ترمي لقيادة التنمية بالمجتمع من خلال دمج المشردين وذوي الاعاقة عبر التدريب والتأهيل واشراك المشردين في عملية الابتكار والابداع .

الخرطوم: شذى الشيخ
صحيفة الجريدة

اخبار السودان الان من الراكوبة - النيلين


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النيلين ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النيلين ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق