اخبار السودان الان من الراكوبة - النيلين الاثنين 9/4/2018 وزارة الخارجية تلتزم بدعم انسحاب (يوناميد) من دارفور

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار السودان الان من الراكوبة - النيلين

أكد وزارة الخارجية التزام الحكومة بالتعاون مع المجتمع الدولي والاقليمي، بدعم البعثة المشتركة للامم المتحدة والاتحاد الافريقي في دارفور (يوناميد)، ومراحل انتشارها وانسحابها المنسق والممرحل خلال المرحلة المقبلة، وذلك من أجل دعم استقرار الأوضاع بدارفور.

وقال الناطق الرسمي باسم وزارة الخارجية بالإنابة الوزير المفوض جعفر سومي توتو في بيان تحصلت (الجريدة) على نسخة منه امس، ان بروفيسور إبراهيم غندور التقى مفوض الأمن والسلم بالاتحاد الافريقي اسماعيل شرقي، ووكيل الأمين العام للامم المتحدة جان بيير لاكروا بمقر الوزارة امس.
وأضاف أنهما قدما للوزير تنويراً للمرحلة الثانية على ضوء قرار مجلس الأمن رقم (2363)، ومخرجات مجلس الأمن والسلم الافريقي، وأشارا الى اهمية قرار رئيس الجمهورية المشير عمر البشير بتمديد وقف اطلاق النار، وللآثار التي وصفاها بالايجابية للحملة القومية لجمع السلاح في دارفور، إلى جانب حث الحكومة للممانعين على الانضمام إلى السلام.

الخرطوم: حاتم درديري
صحيفة الجريدة

اخبار السودان الان من الراكوبة - النيلين


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النيلين ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النيلين ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق