اخبار مصر اليوم - وزير القوى العاملة: ملتقيات التوظيف وفرت 150 ألف فرصة عمل خلال عامين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال الدكتور محمد سعفان، وزير القوى العاملة، إن هناك مجموعة كبيرة من الشركات تقدمت بعدد من فر ص العمل خلال ملتقى توظيف الشباب الذي أقامته الوزارة في المنيا.

وتابع «سعفان»، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسؤوليتي» على قناة «صدى البلد»: «ملتقى المنيا يتميز بتنوع الوظائف، حيث يشمل مختلف المهن»، مشيرا إلى أن الوزارة أطلقت أول ملتقى للتوظيف في مايو 2016 .

وأردف وزير القوى العاملة «الإقبال على ملتقى توظيف المنيا، يؤكد تلهف الشباب للحصول على أي فرصة عمل»، لافتا إلى أن الوزارة نظمت 18 ملتقى، وفرت 150 ألف فرصة عمل حتى ديسمبر الماضي.

وأضاف «سعفان» «ملتقى محافظ الجيزة وفر 9 آلاف و200 فرصة عمل، فضلا عن 12 ألف فرصة عمل في الإسماعيلية، و13 ألف في أسيوط»، مؤكدا أن الوزارة تتابع مع الشركات المشاركة في الملتقيات حجم التعيينات، للمحافظة على حقوق الشباب.

وأكد أن الوزارة تناشد الشباب دائما باللجوء إلى مديريات العمل حال إخلال أي شركة للشروط التي عرضها، مشيرا إلى أنه من المستهدف إقامة ملتقى في بني سويف والمنوفية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق