اخبار مصر اليوم - تأخر تسليم 6 محطات رفع يهدد العامرية بالغرق في الصرف الصحي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

حذر النائب، رزق راغب ضيف الله، من غرق العامرية فى الصرف الصحى، بسبب تأخر تسليم 6 محطات رفع فى المنطقة، مطالبًا الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، فى بيان عاجل، بتوجيه الحكومة بسرعة الانتهاء من إنشاء خطوط الطرد الخاصة بالمحطات لتشغيلها.

وقال فى تصريحات لـ«إسكندرية اليوم»، إن محطات الرفع التى لم يتم تشغليها حتى الآن هى محطات 1 و2 و3 و4 و5 و6، مطالباً بتشغيل 3 منها على الأقل للانتهاء من مشروع الصرف الصحى فى قرى قشوع ونجع العرجى والمناطق المجاورة، خاصة أن المحطات تصرف المياه على المحطة الرئيسية فى الكيلو 21 غرب الإسكندرية.

وأشار، ضيف الله، إلى الانتهاء من الهياكل الخرسانية للمحطات، موضحا أن خطوط الطرد المعنية بتصريف المياه على المحطة الرئيسية لم يتم إنشاؤها حتى الآن، مؤكدًا أن المحطات متوقفة على خطوط الطرد منذ عامين، مشدداً على ضرورة سرعة التشغيل منعاً لغرق المنطقة وتراكم المياه، لأن تشغيلها يحل المشكلة، خاصة أن المناطق يوجد بها صرف صحى مربوط على خطوط الطرد المقرر تنفيذها. من جانبه قال مصدر مسؤول بشركة الصرف الصحى بالإسكندرية، المحافظة يوجد بها 148 محطة رفع، و21 محطة معالجة، موضحًا أن المحطات التى يتحدث عنها النائب تسلمت الشركة منها 4 فى طور التشغيل التجريبى قبل التسليم النهائى، وإذا ظهرت عيوب صناعة أو تركيب أو تنفيذ تتم معالجتها على حساب الشركة المنفذة قبل التسلم نهائيًا، مشيرًا إلى أنه لم يبق سوى محطتين فقط دون تسليم.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق