اخبار مصر اليوم - «الصحة» توضح سبب إخلاء مستشفى الجلاء من المرضى 

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشف الدكتور محمد فوزي، أمين عام المستشفيات التعليمية، عن تفاصيل إخلاء مبني العيادات بمستشفى الجلاء للولادة قائلاً «في تمام الساعه الثالثه والنصف عصر يوم الاثنين ونتيجة لأعمال الحفر الجارية بالخط الثالث لمترو الأنفاق تعرضت بعض مباني مستشفي الجلاء للنساء والولادة المجاورة لموقع العمل للاهتزازات المتكررة، الأمر الذي أثار الفزع لدى المرضى والمترددين على المستشفى.

وتابع «علي الفور توجه قيادات الهيئه العامه للمستشفيات والمعاهد التعليمية ومهندسي الإدارة الهندسية ولجنة من كلية الهندسة بجامعه القاهرة ومهندسي الهيئة القومية للانفاق لمعاينة المستشفي وإعداد تقرير عن سلامة المبني إلا أن تكرار الاهتزات آثار الذعر لدي المرضي ومرافقيهم وتدافعهم للهروب من المبني.

وأكد فوزي أنه تقرر إخلاء المبني من المرضى لحين ورود التقارير الهندسية من اللجان المشكلة من كليه الهندسة جامعة القاهرة التي تؤكد سلامة المبني حفاظا على سلامه وحياه المرضي والعاملين.

وتم عقد اجتماع بحضور الدكتور محمد فوزي، نائب رئيس الهيئة، وحسام الدين محمد، مدير المستشفى، والمستشار الهندسي لوزاره الصحة دكتور مهندس محمد عبدالرحمن واستشاري مشروع مترو الانفاق مهندس سامح احمد ابراهيم مهندس الشركه المنفذه لأعمال، واللواء محمد السيد الصادق وكيل الاداره العامه للنقل والمواصلات. وتعهدت الشركه المنفذه باستخدام طريقة العمل بما يتناسب مع امان المستشفي وبما لايسبب الذعر للمرضي على ان يتم اعاده التقييم خلال 24 ساعه لحين ورود تقارير اللجان المشكلة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق