اخبار مصر اليوم - «سعفان» يُسلّم 50 عقد عمل لذوي الاحتياجات الخاصة بالمنيا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

سلّم وزير القوى العاملة محمد سعفان، ومحافظ المنيا اللواء قاسم حسين، الأحد، 50 عقد عمل لذوى الاحتياجات الخاصة على هامش فعاليات ملتقى التوظيف بالصالة المغطاة باستاد المنيا الرياضي.

ويوفر الملتقى 12 ألف فرصة عمل للذكور والإناث، بحد أدنى في الأجر 1200 جنيه، وأقصى 7000 جنيه، فضلا عن توزيع 1444 شهادة «أمان» على العمالة غير المنتظمة، وذلك في إطار تنفيذ مبادرة الرئيس عبدالفتاح لتوفير فرص عمل لائقة من أجل «حياة كريمة»، وبذلك بحضور مدحت العمراوي مدير مديرية القوي العاملة وقياداتها بالمحافظة .

وقال الوزير إن «الدولة تضع أبناءها من ذوى القدرات الخاصة نصب أعينها خاصة بعد إطلاق القيادة السياسية ممثلة في الرئيس عبدالفتاح السيسى 2018 عامًا لذوى القدرات الخاصة، مما أعطى حافزًا كبيرًا ودفعًة كبرى أدت لاستنفار كافة الوزارات والجهات، فأطلقت وزارة القوى العاملة مبادرة « بكم أجمل» لبذل مزيد من الجهد لتقديم العناية والرعاية اللازمتين لذوى القدرات الخاصة».


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق