اخبار مصر اليوم - «سعفان»: «2019» بدأ بالخير.. والدولة أنجزت أكثر من 8 آلاف مشروع في 4 سنوات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال محمد سعفان، وزير القوى العاملة، إن «الدولة المصرية حققت الكثير من الإنجازات، وبذلت جهدا غير مسبوق خلال السنوات من عام 2014 إلى ديسمبر 2018».

وأضاف «سعفان» خلال افتتاحه ملتقى توظيفي بالمنيا يوفر 12 ألف فرصة عمل، الأحد، أنه تم تنفيذ 8278 مشروعاً بإجمالى تكلفة 1.56 تريليون جنيه، وفرت ملايين من فرص العمل للشباب، مشيرا إلى أن «إحدى الثمار التي تجنيها الدولة حاليا هو تحسن المؤشرات الاقتصادية الناتج عن تطبيق برنامج الاقتصادى».

وأكد الوزير أن «عام 2019 بدأ بالخير، حيث أقيم ملتقى توظيف بمحافظات الجيزة، والإسماعيلية، وأسيوط وفرت ما يزيد عن 35 ألف فرصة عمل، ثم ملتقى اليوم بالمنيا 12 ألف فرصة عمل والذي يعد مختلفا لتنوع الوظائف والتخصصات التي تناسب كافة المؤهلات، مطالبا الشباب بالتواجد في الملتقى والبحث عن فرصة مناسبة للعمل»، مشيرًا إلى أن «الشباب في حاجة لاكتساب خبرات فنية ومجتمعية، وأن هذا الملتقى يعد بارقة أمل لهم لتحقيق أهدافهم ومرادهم من الحياة».


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق