اخبار مصر اليوم - محافظ المنوفية يجتمع بمجلس إدارة المنطقة الصناعية بقويسنا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

عقد اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية، اليوم، اجتماع مجلس إدارة المنطقة الصناعية بقويسنا بقاعة الاجتماعات بديوان عام المحافظة، بحضور الدكتور أيمن مختار سكرتير عام المحافظة، ورئيس جمعية المستثمرين، والهيئة العامة للاستثمار، وهيئة التنمية الصناعية، وعدد من المستثمرين ورجال الأعمال بالمحافظة، ومديري مديريات الطرق والإسكان والمساحة وشركة الكهرباء وشركة مياه الشرب والصرف الصحي.

تم خلال الاجتماع مناقشة آخر المستجدات لمحطة المعالجة المركزية لمحطة الصرف الصحى والصناعى بالمنطقة الصناعية بقويسنا، كما تم مناقشة موضوع الصرف الصناعى بالمرحلة الخامسة بكفر داود، وكذا انشاء مطعم متنقل بالمنطقة الصناعية بقويسنا على سيارة يشمل وجبات غذائية مغلفة.

ووافق المجلس على طلب المواطن «ج. ت» لتغيير النشاط الخاص بالورش أرقام 55-56-57 بالبلوك الثامن بالدور الاول علوى بالمرحلة الاولى بالمنطقة الصناعية بقويسنا على مساحة 74.8 للورش الثلاث من نشاط أسمدة ومخصبات إلى نشاط صناعة شنبر بلاستيك، وكذلك وافق المجلس على طلب المواطن «ر.ش» بتأجير القطعة المجاورة للبوابة البحرية بالمرحلة الأولى بالمنطقة الصناعية بقويسنا بمساحة 314.72 م2 للمواطن «م.ر» وكذا تغيير النشاط من تشكيل معادن إلى خلط وتعبئة أسمدة ومخصبات ومبيدات كيماوية ومستلزمات مناحل.

وأكد محافظ المنوفية على دعمه الكامل للاستثمار وحرصه الدائم على تذليل كافة العقبات التي تواجه المستثمرين لخلق مناخ استثماري جيد يساعد على النهوض بالوضع الاقتصادي للدولة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق