اخبار مصر اليوم - «أبوستيت» يلتقي 7 وزراء في برلين لبحث الاستفادة من الابتكارات الرقمية بالزراعة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

شارك الدكتور عزالدين أبوستيت، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، كمتحدث رئيسي في جلسة نقاشية عامة مع وزراء زراعة دول الأرجنتين وسلوفاكيا ونائب الوزير الصينى وأحد شباب رواد الأعمال من دولة كينيا حول «الاستفادة من الابتكارات الرقمية في الزراعة»، ضمن فعاليات المنتدى الحادي عشر للأغذية والزراعة في برلين، فيما عرض الوزير اهتمام بمجالات الأبحاث والمشاريع البحثية الممولة محليا ودوليا.

وعقد «أبوستيت» لقاءات ثنائية مع وزراء الزراعة في ألمانيا وسلوفاكيا والأرجنتين وجنوب والعراق ونيكاراجوا ومقدونيا وممثلي السعودية وسلطنة وفلسطين، كما عقد الوزير أيضًا اجتماعًا مع خوزيه دى سيلفا، مدير منظمة الأغذية والزراعة، لدعم المشروعات الزراعية والتنموية في مصر، كما تم عقد اجتماعات مع ممثلي بعض الشركات الألمانية في مجالات الإنتاج الحيواني والمعدات الزراعية.

أكد وزير الزراعة قوة التعاون المصري الألماني في مجال الزراعة، حيث تعد برلين من كبار المستوردين للحاصلات الزراعية المصرية، مشيرا إلى أن العلاقات الثنائية المزدهرة والتقارب المصري الألماني يأتي في إطار جهود الرئيس عبدالفتاح والدبلوماسية المصرية في توطيد وتعزيز أواصر العلاقات بين البلدين ومنها العلاقات الزراعية.

الجدير بالذكر أن د. عزالدين أبوستيت، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، قد شارك في هذا المنتدى الدولي كمتحدث رئيسي بحضور 73 دولة على المستوى الوزاري، بالإضافة إلى عدد من المنظمات الدولية والذي استمرت جلساته لمدة ثلاثة أيام بالعاصمة الألمانية برلين.

وزير الزراعة يلتقي 7 وزراء في برلين
وزير الزراعة يلتقي 7 وزراء في برلين
وزير الزراعة يلتقي 7 وزراء في برلين

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق