اخبار مصر اليوم - 415 حالة تعاملت معها حملة «التضامن» للبحث عن المُشردين ومن دون مأوى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قالت وزارة الاجتماعي إن إجمالي الحالات التي تعاملت معها فرق التدخل السريع لحملة «مشروع أطفال بلا مأوى» بلغ حتى مساء أمس الأول ٤١٥ حالة، منها ١٧٤ مُشردًا و٢٤١ طفلاً في الشوارع.

وأوضح تقرير للحملة أن محافظة بورسعيد تصدرت عدد الحالات التي تم التعامل معها (٢٦ حالة)، منها ١٧ من المُشردين و٩ أطفال، تلاها الشرقية (٢٢ حالة لأطفال)، والإسكندرية (١٩ حالة، منها ١٣ طفلا و٦ مشردين).

وفي محافظة الجيزة، بلغ إجمالي الحالات التي تم التعامل معها ١٩ حالة، منها ١١ حالة لمشردين و٨ أطفال بلا مأوى.

وأشارت الحملة إلى أن تعاملها مع الحالات تنوعت ما بين إيداعها في دور رعاية تابعة لوزارة التضامن الاجتماعي وتقديم وجبات ساخنة وبطاطين لمن يرفض الاستجابة والدعوة للذهاب إلى تلك الدور.

ويشار إلى أن فرق التدخل السريع للحملة تتلقى بلاغات على الأرقام التالية ١٦٤٣٩ و١٦٥٢٨، كذلك على رقم ٠١٠٩٥٣٦٨١١١ أو من خلال ما يتم رصده عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

وانطلقت حملة الوزارة منذ 5 أيام بدعم من الدكتورة غادة والي وتوجيهها بتشكيل فرق مشتركة بين مشروع «أطفال بلا مأوى والتدخل السريع» لتوفير الرعاية والمساعدة لمن فقدوا المأوى.

فرق التدخل السريع التابعة لوزارة التضامن الأجتماعي
التضامن تنقذ أسرة في البحيرة
فرق التدخل السريع التابعة لوزارة التضامن الأجتماعي
فرق التدخل السريع التابعة لوزارة التضامن الأجتماعي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق