اخبار مصر اليوم - النتيجة الكاملة لاستفتاء «بوابة المصري اليوم» للأفضل وشخصية العام 2018

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلنت بوابة «المصرى اليوم» نتيجة التصويت الإلكتروني على استفتاء الأفضل و«شخصية العام» 2018، وسيتم تكريم الفائزين في وقت لاحق.

يذكر أن التصويت استمر لمدة تقارب الشهر، وشارك فيه نحو 200 ألف قارئ ومتابع، عبر منصاتها المختلفة ومتابعيها على شبكات وسائل التواصل الاجتماعي لاختيار الشخصيات الأفضل خلال 2018، والتي أثرت بشكل إيجابي بأعمالها المختلفة، وفرضت وجودها بإنجازاتها، كل في مجاله.

وشهد الاستفتاء منافسة ساخنة بين العديد من النجوم بمختلف المجالات، والشخصيات الأكثر تأثيرا في ، وأجريت عملية رصد النتائج بشكل إلكتروني، دون أي تدخل بشرى؛ حفاظاً على المصداقية.

وتضمن الاستفتاء استطلاعاً لاختيار «شخصية العام»، وهو تقليد سنوى تجريه «بوابة المصرى اليوم» مع نهاية كل عام لاختيار شخصية أثرت في حياة الناس.

وفى «استفتاء الأفضل عام 2018»، جاءت الأسماء المرشحة بناء على عدة معايير، أبرزها اهتمامات زوار «المصرى اليوم»، بجانب الإنجازات الملموسة في كل المجالات الرياضة والأدب والفن، كما تركنا الحرية لقرائنا لإدخال مرشحين جدد في أولى أيام الاستطلاع.

وتحرص «المصري اليوم» دوما على خلق مساحات للتفاعل مع قرائها من خلال الوسائل المختلفة، تقليدية وحديثة.

وإليكم النتيجة كاملة:


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق