اخبار مصر اليوم - الدكتور مجدي يعقوب «شخصية العام» في استفتاء بوابة «المصري اليوم» (فيديو)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

حصد جراح المصري العالمي السير مجدي يعقوب لقب «شخصية العام» في استفتاء بوابة «المصري اليوم» للأفضل في 2018، بنسبة 57% من إجمالي عدد الأصوات، مقابل 10% للدكتور عمرو الشوبكي الذي حل ثانيا، و8% لـ«هبة السويدي» التي حلت ثالثًا.

شهدت استفتاء «شخصية العام 2018» منافسة قوية منذ انطلاق الاستفتاء 22 ديسمبر الماضي، احتدمت في النهاية بين الثلاثي الفائز، ليستقر رأي قراء وزوار «المصري اليوم» على اختيار «الدكتور مجدي يعقوب» في الأفضل.

تنافس في استفتاء «شخصية العام» كل من «الدكتور مجدي يعقوب جراح القلب العالمي، ورجل الأعمال سميح ساويرس، والدكتور محمد أبوالغار رائد طب أطفال الأنابيب، والدكتور محمد غنيم رائد زراعة الكلى، والدكتور إسماعيل سراج الدين مؤسس مكتبة الإسكندرية، وعالم الآثار الدكتور زاهي حواس، ووحيد حامد الكاتب والروائي والسيناريست، والدكتور مصطفي الفقي الكاتب والمفكر السياسي، والدكتور عمرو الشوبكي الكاتب والمفكر السياسي، وهبة السويدي سيدة الأعمال والمجتمع المدني، ونعمت شفيق الاقتصادية العربية البارزة عالميا، ومنى ذو الفقار المحامية مرموقة والناشطة الحقوقية».

استفتاء شخصية العام

استمر الاستفتاء قرابة شهر، وشارك فيه نحو 200 ألف قارئ عبر منصاتنا المختلفة ومتابعينا على وسائل التواصل الاجتماعي.

جاءت الأسماء المرشحة في الاستفتاء بناء على عدة معايير، أبرزها اهتمامات قراء وزوار «المصري اليوم»، إضافة إلى الإنجازات الملموسة للشخصيات كل في مجاله، وحرصنا على إشراك القارئ في اقتراح أسماء مرشحين جدد.

راعت «المصري اليوم» في استفتائها أقصى درجات الشفافية، وأجرت عملية رصد النتائج بشكل إلكتروني. وتشدد الصحيفة وبوابتها الإلكترونية على أنها لم تتدخل، وليس لها القدرة تقنيًا على التدخل بأي شكل في الاستفتاء ولا التأثير تحريرًا في محتواه، فهو ملك للقارئ وحده.

تعلن «المصري اليوم» كل الاحترام والتقدير لجميع الشخصيات المشاركة في الاستفتاء، وتتوجه في الأخير بالشكر إلى قرائها وزوار بوابتها الإلكترونية على المشاركة التي أثرت الاستفتاء.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق