اخبار مصر اليوم - محمد الكيلاني «الشخصية الملهمة» في استفتاء بوابة «المصري اليوم» (فيديو)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

حصد الشاب محمد الكيلاني من ذوي الاحتياجات الخاصة لقب «الشخصية الملهمة» في استفتاء بوابة «المصري اليوم» للأفضل في 2018، بنسبة 30% من إجمالي عدد الأصوات، مقابل 23% للنائبة أنيسة حسونة التي حلت ثانية، و16% للشاب محمد خيرت مؤسس مبادرة «شوارع مصرية» الذي حل ثالثًا.

شهدت فئة «الشخصية الملهمة لعام 2018» منافسة قوية منذ انطلاق الاستفتاء 19 ديسمبر الماضي، احتدمت في النهاية بين الثلاثي الفائز، ليستقر رأي قراء وزوار «المصري اليوم» على اختيار «الكيلاني» في الأفضل.

تنافس على فئة «الشخصية الملهمة» كل من «أماني خليل، غادة والي، محمد الكيلاني، محمد خيرت، شيماء أبوالخير وأنيسة حسونة».

نتيجة استفتاء «المصري اليوم»

استمر الاستفتاء قرابة شهر، وشارك فيه نحو 200 ألف قارئ عبر منصاتنا المختلفة ومتابعينا على وسائل التواصل الاجتماعي، لاختيار الأفضل في 22 فئة، منها «أفضل مطرب، أفضل ممثلة، أفضل مخرج وأفضل رياضي».

جاءت الأسماء المرشحة في الاستفتاء بناء على عدة معايير، أبرزها اهتمامات قراء وزوار «المصري اليوم»، إضافة إلى الإنجازات الملموسة للشخصيات كل في مجاله، وحرصنا على إشراك القارئ في اقتراح أسماء مرشحين جدد.

راعت «المصري اليوم» في استفتائها أقصى درجات الشفافية، وأجرت عملية رصد النتائج بشكل إلكتروني. وتشدد الصحيفة وبوابتها الإلكترونية على أنها لم تتدخل، وليس لها القدرة تقنيًا على التدخل بأي شكل في الاستفتاء ولا التأثير تحريرًا في محتواه، فهو ملك للقارئ وحده.

تعلن «المصري اليوم» كل الاحترام والتقدير لجميع الشخصيات المشاركة في الاستفتاء، وتتوجه في الأخير بالشكر إلى قرائها وزوار بوابتها الإلكترونية على المشاركة التي أثرت الاستفتاء.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق