اخبار مصر اليوم - وكيل صحة أسيوط يقوم بجولة مفاجئة على المستشفيات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قام الدكتور محمد زين الدين حافظ، وكيل وزارة الصحة بأسيوط، بالعديد من الجولات المفاجئة لمستشفى القوصية المركزي، ومستشفى الإيمان العام، ومستشفى أسيوط العام (الشامل)، ومركز الفيروسات الكبدية بالمحافظة، للتأكد من تواجد العنصر البشري المكلف بالأعمال والاطمئنان على تقديم كل سبل الدعم والرعاية الصحية الأولية لجميع المواطنين والمترددين.

وخلال جولته تفقد وكيل وزارة الصحة الأقسام المختلفة بالمستشفيات والاستقبال العام والعنايات المركزة ووحدة القسطرة والغسيل الكلوي والمبتسرين والعمليات والعيادات الخارجية ومراكز صرف علاج مرضى الفيروسات الكبدية، كما قام بالإطلاع على السجلات والدفاتر المخصصة للمرضى والأدوات والمستلزمات، وكذلك دفاتر الحضور والانصراف للعاملين.

وخلال حديثه مع مديري المستشفيات ومراكز الفيروسات الكبدية، أكد على ضرورة الاهتمام بمتابعة العمل بالمنشآت والمرور الدوري على الموظفين ومناقشة المرضى والمترددين والعمل على تذليل أي معوقات، وتقديم خدمة طبية مميزة وفتح خط مباشر للتواصل مع الجماهير والأجهزة التنفيذية لخدمة المجتمع الأسيوطي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق