اخبار مصر اليوم - بنسبة نجاح 98%.. «آثار الزقازيق» تعلن نتيجة الفصل الدراسي الأول

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

اعتمد الدكتور خالد عبدالباري رئيس جامعة الزقازيق اليوم نتيجة الفرقة الأولى بكلية الآثار بصان الحجر كأول كلية على مستوى الجامعات المصرية تعتمد نتيجتها للفصل الدراسي الأول، ويأتي إعلان النتيجة بعد 48 ساعة من انتهاء أعمال الامتحانات بالكلية وبنسبة نجاح بلغت 98%.

وأعرب د. عبدالباري عن سعادته بهذا الإنجاز والجهد المبذول من إدارة الكلية وأساتذتها والعاملين لسرعة الانتهاء من أعمال التصحيح إلكترونيا لجميع المقررات أولًا بأول بعد إنتهاء لجان الإمتحانات.

ومن جانبه قال د. إبراهيم القلا عميد الكلية إنه تم إعلان النتيجة حاليًا للطلاب على موقع جامعة الزقازيق، حيث أدى الامتحان 213 طالب وطالبة في خمس مقررات دراسية.

وأضاف أن إدارة الكلية تسعى بقوة لتحقيق رسالتها لتأهيل طلابها ومتطلبات سوق العمل، ولأن تكون واحدة من كليات الآثار المميزة على المستويين المحلي والإقليمي في دراسة الآثار المصرية القديمة والإسلامية وعلاجها وصيانتها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق