اخبار مصر اليوم - رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر يستقبل رئيس أساقفة الكنيسة النرويجية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

استقبل الدكتور القس أندريه زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، رئيس الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية، الخميس، رئيس أساقفة الكنيسة النرويجية، هيلجا هاوجلاند، ووفد رفيع المستوى من أساقفة الكنائس الإنجيلية في النرويج.

ورحب رئيس الطائفة الإنجيلية بزيارة الوفد النرويجي لمصر، وأكد خلال كلمته على ان الهيئة القبطية الإنجيلية، قد أخذت على عاتقها المشاركة في خدمة المجتمع المصري في مختلف المجالات، ما بين الصحة والتعليم والتنمية الشاملة والحوار المجتمعي، لكل أطياف المجتمع دون تمييز.

من جانبها، أكدت هيلجا هاوجلاند على حرصها الشديد على زيارة وزيارة أنشطة الهيئة الانجيلية داخل المجتمع المصري في مختلف المحافظات، والتي عبرت عن سعادتها الكبيرة لمواكبة انشطة الهيئة الانجيلية تطورات العصر، والمساهمة بإيجابية وفعالية في عملية البناء والتنمية.

شهد اللقاء حضور عدد من قيادات الهيئة القبطية الانجيلية للخدمات الاجتماعية، وقيادات الطائفة الإنجيلية في مصر.

كما التقى مساء أمس وفد القيادات الانجيلية النرويجي، بفضيلة الإمام الأكبر، الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، وقداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الاسكندرية، وبطريرك الكرازة المرقسية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق