اخبار مصر اليوم - أمطار غزيرة ورياح بالقليوبية.. والمحافظة تحذر المسافرين على الطرق

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تعرّضت محافظة القليوبية، عصر الأربعاء، لموجة من الأمطار الغزيرة، صاحبتها حالة من الطقس السيئ والرياح الشديدة وتسببت الأمطار في خلو الشوارع من المارة وغلق عدد كبير من المحال والتزام المواطنين بالبيوت.

فيما أهابت المحافظة بالمواطنين بتوخي الحذر أثناء السفر على الطرق السريعة، وذكرت في بيان رسمي أنه جرى رفع درجة الاستعداد بجميع أجهزة المحافظة، وانعقاد غرفة العمليات بشكل مستمر على مدار اليوم، لتلقي بلاغات المواطنين الخاصة بتراكمات مياه الأمطار، ولحين الانتهاء من حالة الطقس السيئ.

من جانبه، أصدر الدكتور علاء عبدالحليم مرزوق، محافظ القليوبية، تعليماته لرؤساء المدن والمراكز والأحياء برفع حالة الاستعداد القصوى لمواجهة الأمطار ونوة الفيضة الكبرى من خلال توفير المعدات والعربات لمجابهة الأمطار، وذلك من خلال التنسيق بين جميع الجهات المعنية من مديرية الري وشركة مياه الشرب بالقليوبية وشركة مياه القاهرة الكبرى بالمحافظة، وتم التأكد من تمركز سيارات الشفط والكسح ومعدات الصرف اللازمة بالشوارع الرئيسية والفرعية والميادين المختلفة لمواجهة تراكم أي كميات مياه للأمطار والتدخل الفوري في حالة حدوث أي مشكلة.

وأمر المحافظ بتواجد جميع العناصر المعنية (الصحة، الإسعاف، الحماية المدنية والري، شركة المياه) بغرف العمليات بالمحافظة، وكذا غرفة عمليات شركة الصرف الصحي على مدار 24 ساعة لتلقي جميع شكاوى المواطنين الخاصة بتجمعات مياه الأمطار، والمتابعة لحالة الشوارع المختلفة ورصد أي حالات طارئة لسرعة التعامل معها وحصر الأماكن التي تتراكم بها مياه الأمطار خلال النوة الحالية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق