اخبار مصر اليوم - غلق وتشميع 8 منشـآت تجارية في ميدان أبو العباس بالإسكندرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

شن حي الجمرك برئاسة المهندسة سحر شعبان، حملة مكبرة لتطبيق القانون على الجميع وإلزام المنتفعين من أراضي الدولة ومرافقها بدفع المستحقات المالية المتأخرة عليهم، وتقنين أوضاعهم.

تم توجيه الحملة إلى ميدان أبوالعباس دائرة قسم الجمرك، بحضور محمد سعد، سكرتير عام الحي، وإدارات رخص المحلات والأملاك الأميرية والإيرادات بالحي، وقام بتأمين الحملة قوات قسم شرطة الجمرك.

وأسفرت الحملة عن غلق وتشميع عدد 8 منشأت تجارية متنوعة بين مقاهي وصالات رواد ومحال ملابس، وذلك لانتفاعها بالمكان ومزاولة النشاط دون ترخيص.

وتم المرور على جميع المحال التجارية بالمنطقة، وتم إعطاء مهلة لمن تأخر في سداد مستحقاته المالية مقابل إنتفاعه، وإلزامهم بسداد مديونياتهم المتأخرة.

بالإضافة إلى إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، وتطبيق القانون وفرض الإنضباط، ولاتزال حملات استرداد أموال الدولة من المنتفعين مستمرة بنطاق الحي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق