اخبار مصر اليوم - رئيس هيئة السكة الحديد يتفقد محطة القاهرة.. ويشدد على تحسين مستوى الخدمة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تفقد المهندس أشرف رسلان، رئيس هيئة السكة الحديد، الأربعاء، محطة القاهرة ومحطة قطارات خط المناشى لمتابعة انتظام حركة القطارات وكذا انتظام العاملين وطوائف التشغيل على أرصفة المحطة وشبابيك التذاكر.

وشدد «رسلان»، خلال تفقده أرصفة المحطة وشبابيك التذاكر والقطارات، على المسؤولين والجهات الإشرافية ولجان التفتيش وخدمة العملاء بضرورة التواجد المستمر والعمل على تنمية إيرادات الهيئة، وشدد على أعمال النظافة بالمحطة وداخل القطارات والأرصفة وإزالة أي إشغالات في مداخل المحطة بهدف تقديم خدمات أفضل لجمهور المسافرين من الركاب.

وأكد رئيس الهيئة على المسؤولين والجهات الإشرافية ولجان التفتيش بضرورة التواجد في مواقع العمل وقيام كل منهم بمقتضى الواجب الوظيفي بهدف توفير سلامة وأمان حركة مسير القطارات، مشددا على ضرورة العمل على تحسين مستوى الخدمة من انتظام مواعيد القطارات وتحسين مستوى النظافة بالمحطات والقطارات وإرضاء العميل خلال الفترة المقبلة.

وخلال تفقده محطة القاهرة، قرر إحالة بعض المستويات الإشرافية للتحقيق، كما شدد على قيادات المنطقة المركزية بضرورة الارتقاء بمستوى الخدمة للمحافظة على المظهر الحضاري للمحطة باعتبارها من أكبر وأقدم محطات السكة الحديد.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق