اخبار مصر اليوم - «الأرصاد» تحذر المواطنين: طقس الثلاثاء عواصف وأتربة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

يتوقع خبراء الأرصاد الجوية، غداً الثلاثاء، أن تنشط الرياح الجنوبية الغربية على كافة الأنحاء تكون مثيرة للرمال والأتربة تصل إلى حد العاصفة على بعض المناطق مما يؤدى إلى انخفاض الرؤية الأفقية ويزيد من الإحساس ببرودة الطقس واضطراب الملاحة البحرية على البحر المتوسط .

ويصاحب ذلك انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة ليسود طقس بارد على شمال البلاد حتى شمال الصعيد مائل للبرودة على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلًا.

كما يتكون الصقيع على المزروعات في وسط سيناء وشمال الصعيد ووتتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية.

وتكون حالة البحر المتوسط مضطرب جداً وارتفاع الموج من أربعة إلى خمسة أمتار، والبحر الأحمر معتدل وارتفاع الموج من متر ونصف إلى مترين، والرياح السطحية على كل منهما جنوبية غربية.

وعن درجات الحرارة الصغرى والعظمي فتكون القاهرة «8- 16»، إسكندرية «10 – 16»، قنا «7 – 17»، الأقصر «7– 18»، أسوان «8– 18».


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق