اخبار مصر اليوم - رئيس «السكة الحديد» يتفقد مواقع التشغيل في نطاق المنطقة المركزية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قام المهندس أشرف رسلان، رئيس هيئة السكة الحديد، مساء اليوم الأحد بجولة مفاجأة في نطاق المنطقة المركزية شملت محطة شبرا الخيمة وعدد من المزلقانات وأبراج الإشارات للتأكد من التزام العاملين بالوظائف الحرجة للسلامة وطوائف التشغيل من تنفيذ إجراءات وتعليمات السلامة والقيام بمهامهم الوظيفية.

وخلال تفقده لمحطة شبرا الخيمة، قرر رئيس الهيئة نقل مدير المحطة وتحويل بعض المسئولين والمستويات الإشرافية للتحقيق لعدم انضباطهم في العمل وتنفيذ تعليمات السلامة، كما قرر صرف مكافأة لمراقب برج إشارات شبرا الخيمة ومساعده وخفيري مزلقان ميت نما لالتزامهم في العمل وتنفيذ التعليمات وإجراءات السلامة.

وتفقد رسلان مكتب صرف التذاكر بمحطة شبرا الخيمة وراجع إيرادات المحطة، حيث لاحظ وجود زيادة في الإيرادات خلال الستة أشهر الأخيرة من عام ٢٠١٨ بنسبة تزيد عن ٢٠٠% بالمقارنة بنفس الفترة من عام ٢٠١٧، ويرجع ذلك لحملات التفتيش لمنع التهرب من دفع الأجرة التي تتم حاليا بالقطارات والمحطات المركزية.

وأكد رسلان أن الغرض من المرور والتفتيش المفاجئ الليلي على العاملين بالوظائف الحرجة هو إجراء مراجعة شاملة في مواقع العمل والتأكد من قيام كل العاملين بمقتضى الواجب الوظيفي بهدف توفير السلامة والأمان لحركة مسير القطارات وتحسين مستوى الخدمة المقدمة للركاب.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق