اخبار مصر اليوم - المنوفية تناقش استعدادات المشاركة في معرض نصف السنة بأرض المعارض

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

عقد الدكتور أيمن مختار، سكرتير عام محافظة المنوفية، اجتماعا تنسيقياً لمناقشة مشاركة المحافظة بمعرض إجازة نصف السنة بأرض المعارض بمدينة نصر، وذلك في الفترة من 31/1 وحتي 9/2/2019، بحضور اللواء علاء يوسف، السكرتير العام المساعد، ومديري إدارات التخطيط والمتابعة والتعاون الدولي والصناعات الحرفية بالديوان العام وعدد من أصحاب المشروعات الصغيرة بالمحافظة بقاعة الاجتماعات بالديوان العام.

وأوضح السكرتير العام على أن الهدف من المشاركة في المعرض يتمثل في تحقيق التواصل المباشر بين المنتجين والمستهلكين، ما يسهم في تبادل المعلومات والسلع والخبرات والترويج لبعض المنتجات التي تشتهر بها محافظة المنوفية، موضحاً أن مشاركة المنوفية بتلك المعارض تتيح الفرصة للمصنعين بالمنافسة على المستوى المحلي والدولي.

ونقل «مختار» توجيهات اللواء سعيد عباس، محافظ المنوفية، بأن تكون مشاركة المحافظة في هذا المعرض غير كل عام، بحيث تتم إقامة خيمة بمساحة كبيرة لا تقل عن 400 متر مربع حتى يتمكن صغار الصناع من عرض منتجاتهم بشكل جاذب للمترددين على المعرض.

وأكد سكرتير عام محافظة المنوفية حرص المحافظة بكافة أجهزتها التنفيذية على تقديم كافة أوجه الدعم لصغار المصنعين وأصحاب المشروعات الصغيرة، والعمل على خلق أسواق جديدة لتسويق منتجاتهم لمحاربة البطالة وتوفير فرص عمل حقيقية للشباب تساعدهم على تحمل أعباء المعيشة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق