اخبار مصر اليوم - تعرف على سبب رفض الروس السفر لمصر عبر إسرائيل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلنت مجموعة «بيجاس توريستيك» السياحية العالمية تمديد برنامجها السياحي إلى عبر مطار عوفدا الإسرائيلي، حتى نهاية أبريل المقبل.

وأوضحت المجموعة، في بيان، على موقعها الإلكتروني، السبت، أن الرحلات والحجوزات متاحة للسائحين الروس الراغبين في قضاء عطلتهم في مصر حتى 21 أبريل المقبل.

وكانت «بيجاس توريستيك» قد فتحت مبيعات الرحلات إلى مصر برحلة على خطوط نورفويند الجوية إلى مطار عوفدا الإسرائيلي، لكن تمت جدولة الرحلة الأولى في 25 ديسمبر، بعد ذلك بقليل تم تأجيل الرحلة إلى الخامس من يناير.

وقالت أولجا إيفانوفا، مدير العلاقات العامة بشركة يونايتد تي. بي. جي وهوت تورز، إن «جميع الروس الراغبين في السفر لمصر تقريبا قرروا انتظار رحلات طيران مباشرة إلى الغردقة وشرم الشيخ، لأنهم يرفضون السفر لمصر عبر إسرائيل، لأننا بالطبع عندما يطلب السياح منا حجز رحلة إلى مصر من خلال مطارعوفدا الإسرائيلي، فإننا بالطبع نقوم بإخبارهم عن كل التعقيدات اللوجستية والمشاكل المحتملة التي سيقابلونها على الحدود الإسرائيلية، مع الأخذ بعين الاعتبار الطريق إلى المطار، والانتقال عبر المعابر الحدودية، لذا فإن السياح أنفسهم يرفضون فكرة الذهاب لمصر عبر إسرائيل».


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق