اخبار مصر اليوم - مؤتمر في الإسماعيلية يناقش الآليات التنفيذية لتنشيط وتنمية السياحة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

عقد اللواء حمدي عثمان، محافظ الإسماعيلية، مؤتمرا موسعًا، السبت، لمناقشة الآليات التنفيذية والخطط المقترحة لتنمية وتنشيط السياحة بالإسماعيلية وسبل تعظيم الموارد الخاصة بالسياحة.

حضر المؤتمر –بحسب بيان- كل من المهندس عبدالله الزغبي السكرتير العام للمحافظة وسامي علام السكرتير العام المساعد والمقدم محمد سمير المستشار العسكري للمحافظة والدكتورة نادية حسين عميد كلية السياحة والفنادق بجامعة قناة السويس سابقا ومستشارة المحافظة لشؤون السياحة ورؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري قطاعات الشباب والرياضة والثقافة والزراعة والآثار والتخطيط العمراني ومكتب خدمة المستثمرين وعدد من ممثلي الجهات المعنية.

وأكد محافظ الإسماعيلية خلال المؤتمر على حتمية تحقيق الاستثمار الأمثل لجميع الإمكانيات المتاحة بالمحافظة وتسويق ما لديها من إمكانيات سياحية ومزارات مع الآخذ في الاعتبار وضع خطة وبرنامج زمني محدد لرفع كفاءة وتطوير جميع المزارات السياحية بالمحافظة ووضع خطة قصيرة المدى وخطط متوسطة وبعيدة المدى تستهدف تحقيق وضع المحافظة في مكانها الطبيعي على الخريطة السياحية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق