اخبار مصر اليوم - «التعليم العالي» تنظم ورشة عمل لتسويق مخرجات البحث العلمي

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تنظم شعبة البحوث الزراعية والبيولوجية بالمركز القومي للبحوث، برعاية الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، ورشة عمل بالمركز 30 يناير، لإلقاء الضوء على أهمية الاستثمار في مجال إنتاج الطحالب.

وقال الدكتور محمد هاشم، رئيس المركز القومي للبحوث، في بيان، السبت، إن شعبة البحوث الزراعية والبيولوجية بالمركز نجح برئاسة الدكتورة وفاء حجاج في توقيع بروتوكول تعاون، بهدف تسويق مخرجات البحث العلمي مثل المنتجات الحيوية والطبيعية كالمخصبات، والأسمدة، والمنتجات ذات القيمة الغذائية، وكذلك تقديم خدمات فنية وبحثية، وتدريب شباب الباحثين، وإقامة مشروعات صغيرة ومتوسطة.

من جانبها أوضحت الدكتورة هناء عبدالباقي، الأستاذ بقسم الكيمياء الحيوية النباتية، أن الطحالب تعتبر أحد المنتجات الحيوية الآمنة، والتي تستخدم كأسمدة، ومخصبات، وإضافات غذائية، حيث تنتج صبغات ومواد طبيعية ومضادات أكسدة، وتدخل كمادة خام في العديد من الصناعات مثل الأغذية الوظيفية، والمكملات الغذائية، والصناعات الدوائية ومستحضرات التجميل.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - «التعليم العالي» تنظم ورشة عمل لتسويق مخرجات البحث العلمي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق