اخبار مصر اليوم - خبير أرصاد: الحمد لله نستمتع بجو مائل للبرودة (فيديو)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال وحيد سعودي، خبير الأرصاد الجوية، إن ما تعيشه الآن «جو طبيعي جدا خلال هذا الوقت من العام، هذه الفترة تعد أبرد فترة في السنة، والحمد لله مستمتعين بجو مائل للبرودة».

وأضاف «سعودي» في مداخلة هاتفية لبرنامج «صباح الورد» عبر فضائية TeN، السبت، أنه «اعتبارا من الغد حتى الأربعاء المقبل سيضرب البلاد موجة من البرد وستنخفض درجات الحرارة الكبرى من 3 لـ 4 درجات مئوية، والصغرى ستنخفض 6 درجات».

وأشار «سعودي» إلى أن الرياح المثيرة للأتربة ستنشط الفترة المقبلة، وستنخفض الرؤية لمسافة ألف متر ما يشكل خطورة على المركبات، ونرجو أن يكون هناك مسافة أمان على الطرق بين السيارة والأخرى.

ونصح «سعودي» المواطنين بارتداء الملابس الثقيلة طيلة 24 ساعة، متوقعاً أن يكون هناك فرصة لسقوط الأمطار على المدن الساحلية المطلة على البحر المتوسط، بدءا من الغرب عند السلوم ومطروح والإسكندرية، أو الشرق عند شمال سيناء، ورفح والعريش، مضيفًا أن يوم الثلاثاء والأربعاء قد يمتد تأثير هذه الأمطار بشكل خفيف على محافظات الوجه البحري والقاهرة.

ودعا وحيد سعودي العاملين في البحر الابتعاد نهائياً الفترة الحالية عن النزول بسبب الاضطرابات وعدم استقرار الحالة الجوية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق