اخبار مصر اليوم - الإحالة لمجلس تأديب وإلغاء المادة لـ16 حالة غش في 7 كليات بالمنيا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تابع الدكتور مصطفى عبدالنبي عبدالرحمن، رئيس جامعة المنيا، جولاته التفقدية للجان الامتحانات بزيارة لجان امتحانات طلاب الفرق الثلاثة الأولي بكليتي «الألسن» و«العلوم»، للاطمئنان على انتظام العملية الامتحانية، ومدى مطابقة معايير الجودة بالورقة الامتحانية.

وأكد الدكتور «عبدالنبي» خلال جولاته على ضرورة تواجد أستاذ المادة داخل اللجان للرد على أي استفسار من قبل الطلاب، مع التزام المراقبين والملاحظين بتوفير الأجواء الملائمة للطلاب لأداء امتحاناتهم وتطبيق التعليمات التي أقرتها الجامعة للحفاظ على سير العملية الامتحانية.

ورافق رئيس جامعة المنيا جولته التفقدية، الدكتور رأفت محمد شاكر، عميد كلية العلوم، والدكتورة عبدالعزيز فهد وكيل الألسن لشؤون التعليم والطلاب، ووكلاء الكليتين وأعضاء هيئة التدريس، ومدير أمن الجامعة.ِ

وصرح الدكتور مصطفى عبدالنبي أنه تم ضبط ورصد 16 حالة غش بسبع كليات بالجامعة، حيث جرى توقيع عقوبة إلغاء المادة لعدد 10 حالات منها وعقوبة الإنذار لحالة واحدة، كما تمت الإحالة لمجلس التأديب وتطبيق المادة 125 على 5 حالات.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق