اخبار مصر اليوم - مصرع طفلة حرقا في منزلها قبل الذهاب للامتحان بالمنيا

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

لقيت تلميذة في الصف الثالث الابتدائي مصرعها حرقا إثر نشوب حريق بمنزلها وامتداد النيران لجسدها أثناء تناولها الطعام داخل منزلها بقرية الروضة بملوي جنوب محافظة المنيا.

كان اللواء مجدي عامر، مدير الأمن، تلقى إخطارًا من العميد مجدي سالم، مدير المباحث، بمصرع تلميذة حرقًا داخل منزلها بقرية الروضة بمركز ملوي.

انتقل العقيد عصام أبوالفضل رئيس فرع البحث الجنائي لقطاع جنوب المحافظة والمقدم علاء جلال رئيس مباحث مركز ملوي ومعاونة الرائد أحمد رأفت حيث تبين أن سبب الحادث اندلاع حريق بمنزل «خ-م- 47 عامًا – مدرس»، وامتدت النيران لجسد ابنته «ياسمين» 9 سنوات أثناء تناولها طعام الإفطار قبل ذهابها لأداء الامتحانات، حيث إن والدتها ذهبت لزيارة منزل أسرتها ببندر ملوي.

وبسؤال والدها أكد في أقواله أنه أحضر طعام الإفطار لابنته وتركه على البوتاجاز وذهب إلى عملة وطلب منها تناوله قبل الذهاب إلى مدرستها، وأثناء قيامها بتحضيره امتدت النيران لملابسها وباقي أنحاء المنزل ولم تجد الطفلة من ينقذها فلقيت مصرعها في الحال حرقا وهي ترتدي زيها المدرسي.

وتحرر محضر بالواقعة، وأكدت تحريات المباحث عدم وجود شبهة جنائية في الحادث، وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيق.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - مصرع طفلة حرقا في منزلها قبل الذهاب للامتحان بالمنيا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق