اخبار مصر اليوم - شاروبيم للمستثمرين: أبناء الدقهلية قدرتهم الشرائية عالية

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أكد الدكتور كمال جاد شاروبيم، محافظ الدقهلية، على وجود فرص استثماريه كبيرة بالمحافظة وقال مطمئنا المستثمرين، إن المواطنين بالدقهلية يتمتعون بالقدرة الشرائية، مما يطمئن المستثمرين على وجود سوق كبيره لمنتجاتهم«.

جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ، الخميس، بمجموعات الاستثمار والمستثمرين من الهيئة العامة للاستثمار لمناقشة الفرص الاستثمارية بالدقهلية والمناطق الاستثمارية العاملة والجديدة بها.

وناقش المحافظ خلال اللقاء الفرص الاستثمارية في مدينة جمصة وعرض عليهم إقامة فندق على مساحة 2200 مترًا بعد إزالة فندق النخيل ومساحة من الأرض مخصصة لإقامة مشروع سياحي على مساحة 17 فدانًا كما استعرض الفرص الاستثمارية لإقامة 26 سوقًا في مدينة 15 مايو تقدم خدمتها لسكان المدينة وسكان مدينة الشيخ زايد المجاورة.

وعرض المحافظ إنشاء الموقف المجمع لسيارات الأجرة بالمنصورة، على مساحة 10 أفدنة مملوكة لهيئة الأوقاف المصرية والتي وافق الدكتور محمد مختار جمعه وزير الأوقاف، على الدخول شراكه مع محافظة الدقهلية بقيمة الأرض على أن يقام الموقف على كامل المساحة للقضاء على عشوائية المواقف الحالية والتي تعد أحد أسباب الأزمة المرورية التي تعاني منها مدينة المنصورة.

وذكرت المهندسة سحر لطفي رئيس مدينة جمصة، وجود فرصة استثمارية لإقامة هايبر ماركت على الطريق الساحلي الدولي بورسعيد الإسكندرية على مساحة 20فدانا وأكدت على أن هناك حاجه لإقامة هذا المشروع لخدمة ألعابرين على الطريق الدولي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - شاروبيم للمستثمرين: أبناء الدقهلية قدرتهم الشرائية عالية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق