اخبار مصر اليوم - رئيس ائتلاف دعم مصر محذرًا الدول الداعمة للإرهاب: «التاريخ لن يرحمكم»

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

وجه الدكتور عبدالهادي القصبي، زعيم الأغلبية، رئيس ائتلاف دعم ، الخميس، رسالة تحذير إلى الدول الداعمة للإرهاب التي توفر غطاء سياسيا لها.

وقال «القصبي» في بيان: «التاريخ لن يرحمكم، وكلا من قطر وتركيا يسعيان عبر ضخ الأموال والأسلحة إلى الحدود المصرية خاصة الشقيقة لبييا من خلال إرسال سفن للسلاح في محاولة منهما إلى هدم زعزعة واستقرار أمن مصر، ولكن الدولة المصرية والجيش المصرى يقظ تماما لتلك المحاولات.

وأضاف: «التاريخ لن يرحمكم والعيون المصرية لن تترككم في اشارة منه إلى استعداد الدولة المصرية لؤاد تلك المحاولات التي تحاول هدم الدولة ولكن الدولة وشعبها ومؤسساتها يعلمون تلك المحاولات القذرة ولن يتركوكم تفلتوا من ذلك».

وأكد «القصبى» أن القاهرة عصب الشرق الأوسط وأمانها ولذلك يجب على الجميع أن يعرف ذلك أن مصر عائدة وبقوة إلى المنطقة العربية ومنطقة الشرق الاوسط هذا على المستوى الخارجى وكذلك داخليا من ناحية رفع معدلات الاداء الاقتصادى وقوة البنية التحتية.

واستنكر «القصبى» موقف المجتمع الدولى من تلك الدول التي تمول وتغذى الارهاب علنا وخاصة في لبييا ولذلك يجب على المجتمع الدولى أن يتحرك سياسيا لوقف تلك المؤامرات التي تشعل المنطقة والا سيصل الارهاب إلى المجتمع الدولى وعليهم وقتها أن يلوموا أنفسهم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - رئيس ائتلاف دعم مصر محذرًا الدول الداعمة للإرهاب: «التاريخ لن يرحمكم» في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق