اخبار مصر اليوم - «أوقاف الاسكندرية» تنشر خطتها الدعوية لشهر جمادى الأولى

المصري اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلنت مديرية أوقاف الإسكندرية، برئاسة الشيخ محمد خشبة، وكيل الوزارة والشيخ حسن عبدالبصير، مدير الدعوة، الخطة الدعوية الجامعة للمديرية لشهر جمادى الأول.

ووفقا لبيان المديرية فإنه تتضمن الخطة 3 موضوعات دينية في كل أسبوع، ففي الأسبوع الأول يكون الحديث عن «حسن الجوار- الاحترام المتبادل بين الزوجين- أهمية الحوار وأدابه»، والإسبوع الثاني «صلة الأرحام- آداب الضيافة- التكافل الإجتماعي واجب ديني ووطني»، والإسبوع الثالث «التيسير على الخلق- الكرم- الحياء»، والإسبوع الرابع «النظام من أسباب تقدم الأمم- مراعاة الذوق العام- آداب الإستئذان»، والإسبوع الخامس «الحفاظ على أموال الأمة وممتلكاتها- الإسلام دين الجمال- الحفاظ على البيئة واجب ديني».

وتستهدف الخطة ١٠ مساجد يتم تغييرها كل إسبوع في ١٠ إدارات خلال ٤ أسابيع للوصول إلى ٤٠٠ أمسية دينية كمستهدف خلال الشهر الجاري.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - «أوقاف الاسكندرية» تنشر خطتها الدعوية لشهر جمادى الأولى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق