اخبار مصر اليوم - عبدالمنعم سعيد: إدارة ترامب قليلة الاهتمام بمنطقة الشرق الأوسط

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال الدكتور عبدالمنعم سعيد، رئيس مجلس إدارة المصري اليوم، إن «الثلث الأول من حديث مايك بومبيو، وزير الخارجية الأمريكي، خلال زيارته للقاهرة، جزء من السياسة الداخلية الأمريكية، ولأول مرة تنتقد إدارة أمريكية حالية سلفتها على أرض خارجية»، مؤكدًا أن «إدارة قليلة الاهتمام بمنطقة الشرق الأوسط».

وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج «رأي عام» مع عمرو عبدالحميد على قناة «TeN»، أن «هناك تراشقًا بين إدارة ترامب والديمقراطيين، والعمل على إظهار أن فترة باراك أوباما كارثية».

وتابع أن «كل الحاجات التي كان منتظرها الناس لم تكن في الخطاب منها صفقة القرن، والخطاب كله لم تذكر فيه كلمة ، أو تورط تركيا في دعم جبهة النصرة في إدلب، واكتفى بومبيو بذكر تورط إيران في وسوريا واليمن»، موضحًا أن «بومبيو لم يتطرق للحوثيين في إذا ربما تكون هناك مفاوضات لحل الأزمة».

وأوضح أن «بومبيو لم يتطرق لما بعد انسحاب الجيش الأمريكي من »، مؤكدًا أن «أمريكا لا يوجد لديها اقتناع بوجود مشكلة بين الرباعي العربي وقطر، وهناك تقليل للأزمة مع الدوحة».

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - عبدالمنعم سعيد: إدارة ترامب قليلة الاهتمام بمنطقة الشرق الأوسط في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق