اخبار مصر اليوم - وزير الخارجية الأمريكي: «الولايات المتحدة قوة خير في الشرق الأوسط»

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو، إن الولايات المتحدة (قوة خير) في الشرق الأوسط، موضحا أن واشنطن تعمل على إنشاء تحالف مع دول الخليج ومصر والأردن.

وأضاف خلال كلمة وزير الخارجية الأمريكي، مايك بومبيو، اليوم الخميس: «غبنا عن تطورات المنطقة منذ 2009، وترددنا في السابق تسبب في نشر داعش للإرهاب في والعراق وعدة بلدن أخرى».

واستطرد «بومبيو» في حديثه عن إيران، قائلاً إن الرئيس رفض الاتفاق النووي الإيراني، مضيفًا: «لن نخفف حملتنا لوقف الأنشطة الخبيثة لإيران».

كما طالب باستمرار تعاون دول المنطقة في مواجهة النفوذ الإيراني، مؤكدًا أن السعودية والإمارات ومصر وكافة دول المنطقة دعموا منع التمدد الإيراني.

يُذكر أن وزير الخارجية الأمريكي، مايك بومبيو، وصل القاهرة، مساء أمس الأربعاء، في زيارة إلى ضمن جولته بعدد من دول المنطقة، ومن المفترض أن تشمل جولته حتي 15 يناير الجاري، وتشمل الأردن والعراق.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - وزير الخارجية الأمريكي: «الولايات المتحدة قوة خير في الشرق الأوسط» في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق