اخبار مصر اليوم - انطلاق الموجة الـ12 لإزالة التعديات على أراضي الدولة ببني سويف لمدة 15 يومًا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلن المستشار هاني عبدالجابر، محافظ بني سويف، بدء تنفيذ الموجة الثانية عشرة لإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة والتي تستمر على مدار 15 يوماً، وذلك في إطار خطة الحكومة للحفاظ على حقوق الدولة واسترداد حق الشعب وتأكيد هيبة الدولة من خلال إزالة كافة صور التعديات على أراضى أملاك الدولة.

وأوضح المحافظ، في تصريحات صحفية، الخميس، أن المحافظة قد أنهت استعداداتها لتنفيذ الموجة الـ12 من حملات إزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة، مشيرا إلى وجود تنسيق مستمر بين كافة الأجهزة التنفيذية من جهات ولاية ووحدات محلية وكل الجهات المعنية، وذلك على مدار اليوم، من خلال غرفة العمليات بالمحافظة مع كافة الوحدات المحلية لمتابعة تنفيذ قرارات الإزالة على جميع التعديات بأنحاء المحافظة، وذلك تنفيذًا لقرارات لجنة استرداد أراضى الدولة.

كما أشار المحافظ إلى أن بني سويف قد حصلت على المركز الأول بين المحافظات بتحقيقها أعلى معدل في إزالة التعديات في الموجة الحادية عشرة «أكتوبر الماضي» لإزالة التعديات على أراضى الدولة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق